منتديات الدانا

أهلا وسهلا بكم في منتديات الدانا- آمل أن تقضوا معنا أوقات سعيدة
>>ونأمل انضمامكم لنا كأعضاء فاعلين من خلال تسجيلكم في المنتدى..
أخوكم م.عمار عبدالقادر عربية

منتدى التواصل لأهالي الدانا(دانة الحلقة) في مدينتهم وفي جميع أنحاء العالم

حكمة

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أضفني للمفضلة

أضف هذا الموقع للمفضلة لديك

الساعة الأن

المواضيع الأخيرة

» الى الأخ علي صدور
الأحد يونيو 09, 2013 12:48 am من طرف علي صدور

» هرمون الحب" يبعد الخجل
الخميس يناير 10, 2013 3:21 am من طرف د/عبدالله الناصر

» مبروك فتح المنتدى من جديد
الأربعاء يناير 09, 2013 5:22 am من طرف عبدوعمار عربية

» ترحيب بسلسلة ضخمة من الأعضاء الجدد بالإسم.
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:34 am من طرف عبدوعمار عربية

» هل تقبلوني
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:52 pm من طرف عبدوعمار عربية

» [مكتبة] كتب PDF للقراءة والتحميل ( متجدده )
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:33 pm من طرف عبدوعمار عربية

» نجيل صناعى
الخميس ديسمبر 08, 2011 10:31 pm من طرف floramarket

» كلمات منسيه
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:08 pm من طرف الحالم

» الى احمد محمد عربيه
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 5:33 pm من طرف الحالم

» إلى صفحة النسيان
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:43 pm من طرف الحالم

مواقع متنوعة

 
Title 

Title 

مشرف المشاريع
زهير أحمد نمرت
 
 
"ديكورات جبسية ... أسقف مستعارة... شرائح معدنية...جدارن وأسقف جبسن بورد"
"حلب - تجميل المشارقة - خلف فرن الشرق الأوسط -مقابل الثانوية التجارية"
 

Cool Red Outer Glow Pointer

    رسالة شكر الى الحالم

    شاطر

    اللورد باسل
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 575
    تاريخ التسجيل : 27/01/2011
    البلد : سوريه - حمص مقيم في السعوديه ( الرياض )

    رسالة شكر الى الحالم

    مُساهمة من طرف اللورد باسل في السبت فبراير 05, 2011 6:02 pm

    عمي الغالي ( الحالـــــــــــــــــم )ل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    سلاما وتحية وأِواقا قلبية ... وبعد ،،،

    بصعوبة أمسك بقلمى لأ كتب لك .. ففي بعض المواقف المؤثرة نجد صعوبة في التعبير عما في قلوبنا .. فما انا بقادر على شكرى لك لعظيم عملك .. وجليل فعلك وحسن معاونتك .. ومن ذلك عرفت جميلك وعلمت قدرك .. صديق صاحب فضل كبير.. شهم وكريم.. أنجيتني من شدة كادت تذهب بآمالي وتقضي على اعمالى .. أبدلت صفائي بالشقاء وهنائي بالعناء .

    ]جزى الله النوائب كل خير .......... كما كانت تغصصني بريقي
    وما شكري لها إلا لأنى ..........عرفت بها عدوي من صديقي
    كيف أشكر لك هذا الصنيع الجميل واحمد هذا الفعل الجليل .. لصديق طبعه الله على الشيم الكريمة والسجايا الشريفة .. والأخلاق الفاضلة .. والصفات الكاملة .. يكفيك شرفا وفخرا أن الله قسم لك المروءة والشجاعة .. ووهبك الشفقة والرحمة .. فابتهجت النفوس بتلك المزايا الغراء .. ولهذا انطلقت الألسنة بالشكر والثناء .

    ختاما .........!!
    لاأملك غير الدعاء لك بطول البقاء ودوام الصحة والعافية وبارك الله لك في كل ماتملك وأسكنك الجنة .. جزاك الله كل خير واكثر من المحبين للخير امثالك عمي الحبيب الغالي ؟

    *******************************************************************************************************


    كلامك صحيح ايها الحالم بس 100% بس الواحد اذا كان مزعوج من شي ما بيعرف شو عم يعمل ولا شو عم يكتب يعني الواحد ما بيقدر يتحكم شكرا لك ايها الحالم :
    بعقلو بالاخص اذا شخص كان قريب منك اكتر من ثلاث سنوات يعني اجباري الواحد بينزعج شوي اول فترة وبعدين شو شوي الموضوع بينتسى اما بالنسبة لكلامك انو انا حكمت عالحب من اول محاولة كانت فاشلة بقولك كلامك صحيح والدنيا ما انتهت والعمر لسه ما خلص واذا وحدة خاينة متل هذه بدها تنهي حياتي او تنزع حياتي لاء بلاها وستين بلاها بس الاهم انو انا عملت بأصلي وكمان وقفت معها وقفت رجال معها ومع اهلها ودخلت من الباب واهم شي بيني وبين ربي انا ما غلطت وعملت ضمن الاصول يلي اتربيت عليها والحمد لله ومتل ما بقول المثل بروح عاشق بيجي الف مشتاق وعنجد انا هلاء مبسوط انو تركنا بعض لانو انا اذا بدي اعمل علاقة حب مع انسانة بدي ياها تكون كل شيء بحياتي يعني اذا بدي اطلع من بيتي وهي مرتي اعرف مين بالبيت وعنجد انا كتير بتشكرك على نصيحتك لالي وكلامك معي نسيت في كل همومي وحياة الله وان شاء الله الله بيبعتلي وحدة احسن منها والله بيبعت على هوى نيتي لانو والحمد لله انا نيتي صافي وبحياتي ما حبيت ضر حدا او اتعدى على حدا والله بيعرف هالشي والحمد لله على كل شي





    تحياتـــــــــــــــــ اللورد باســـــــل ــــــــــــــــــي


    *********************************
    سألوني الناس ؟ ليش رافع راسك وعينك قوية !

    ( لانكون مو عاجبينك )

    قلتلهم العفو : كلنا بشر بس لا تنسو انو أنا حمصي و من

    الجمهورية العربية السورية



    """"اللورد باسل""""

    الحالم
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    عدد المساهمات : 933
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011
    البلد : المملكة العربية السعودية

    رد: رسالة شكر الى الحالم

    مُساهمة من طرف الحالم في السبت فبراير 05, 2011 7:39 pm

    العفو أيها اللورد

    أنا ماسويت شي كل ما في الامر اني

    نصحت وبس

    أرجو أن لا تعطيني أكثر من اللازم

    في النهايه نحن بشر

    ولادعي لشكري بهذه الطريقه لانني سأعجز

    أن ارد على هذه الكلمات النابعه من قلبك

    شكر جزيلاا والله يهدي بالك ويرزقك افضل مما خسرت

    $الحالــــــــــــــــــــــم$


    *********************************
    [b][i]دع المقادير تجري لاعنتها ولا تبيتن الا خالي البال



    مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال
    [/i][/b]

    اللورد باسل
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 575
    تاريخ التسجيل : 27/01/2011
    البلد : سوريه - حمص مقيم في السعوديه ( الرياض )

    رد: رسالة شكر الى الحالم

    مُساهمة من طرف اللورد باسل في الأحد فبراير 06, 2011 1:10 am

    الله يسلمك ويخليلي ياك ويخليك لعائلتك


    *********************************
    سألوني الناس ؟ ليش رافع راسك وعينك قوية !

    ( لانكون مو عاجبينك )

    قلتلهم العفو : كلنا بشر بس لا تنسو انو أنا حمصي و من

    الجمهورية العربية السورية



    """"اللورد باسل""""

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:11 am