منتديات الدانا

أهلا وسهلا بكم في منتديات الدانا- آمل أن تقضوا معنا أوقات سعيدة
>>ونأمل انضمامكم لنا كأعضاء فاعلين من خلال تسجيلكم في المنتدى..
أخوكم م.عمار عبدالقادر عربية

منتدى التواصل لأهالي الدانا(دانة الحلقة) في مدينتهم وفي جميع أنحاء العالم

حكمة

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أضفني للمفضلة

أضف هذا الموقع للمفضلة لديك

الساعة الأن

المواضيع الأخيرة

» الى الأخ علي صدور
الأحد يونيو 09, 2013 12:48 am من طرف علي صدور

» هرمون الحب" يبعد الخجل
الخميس يناير 10, 2013 3:21 am من طرف د/عبدالله الناصر

» مبروك فتح المنتدى من جديد
الأربعاء يناير 09, 2013 5:22 am من طرف عبدوعمار عربية

» ترحيب بسلسلة ضخمة من الأعضاء الجدد بالإسم.
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:34 am من طرف عبدوعمار عربية

» هل تقبلوني
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:52 pm من طرف عبدوعمار عربية

» [مكتبة] كتب PDF للقراءة والتحميل ( متجدده )
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:33 pm من طرف عبدوعمار عربية

» نجيل صناعى
الخميس ديسمبر 08, 2011 10:31 pm من طرف floramarket

» كلمات منسيه
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:08 pm من طرف الحالم

» الى احمد محمد عربيه
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 5:33 pm من طرف الحالم

» إلى صفحة النسيان
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:43 pm من طرف الحالم

مواقع متنوعة

 
Title 

Title 

مشرف المشاريع
زهير أحمد نمرت
 
 
"ديكورات جبسية ... أسقف مستعارة... شرائح معدنية...جدارن وأسقف جبسن بورد"
"حلب - تجميل المشارقة - خلف فرن الشرق الأوسط -مقابل الثانوية التجارية"
 

Cool Red Outer Glow Pointer

    من فيض جبران

    شاطر

    ريانة العود
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010

    من فيض جبران

    مُساهمة من طرف ريانة العود في الجمعة أبريل 16, 2010 2:27 pm

    روائع جبران ....

    البعض نحبهم لكن لا نقترب منهم ..فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى وهم في البعد أغلى.....
    والبعض نحبهم ونسعى كي نقترب منهم ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم ويؤلمنا الابتعاد عنهم ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم..
    والبعض نحبهم ونتمنى أن نعيش حكاية جميلة معهم ونفتعل الصدف كي نلتقي بهم ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم ...
    والبعض نحبهم لكن بيننا وبين أنفسنا فقط, فنصمت برغم الم الصمت فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوائق كثيرة والعواقب مخيفة ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقة
    والبعض نحبهم فنملأ الأرض بحبهم .ونحدث الدنيا عنهم ونثرثر بهم في كل الأوقات ونحتاج إلى وجودهم كالماء والهواء ونختنق في غيابهم أو عند الابتعاد عنهم ..
    والبعض نحبهم لأننا لا نجد سواهم وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم فالأيام تمضي والعمر ينقضي والزمن لا يقف ويرعبنا أن نبقى بلا رفيق..
    والبعض نحبهم لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في قلوبهم فننهار وننكسر ونتخبط في حكايات فاشلة فلا نكرههم ولا ننساهم ونعود نبكيهم بعد كل محاولة فاشلة...
    والبعض نحبهم ويبقى فقط أن يحبونا ...مثلما نحبهم...!

    علي صدور
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 338
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010
    البلد : www@www.sa

    رد: من فيض جبران

    مُساهمة من طرف علي صدور في الجمعة أبريل 16, 2010 5:07 pm

    يا ريت الجيران يشوفو الي كتبتي كان صار الكل بيحترمو بعضهم وشكرا .... ممتاز جدا ...

    الاسكندر الكبير
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 514
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    البلد : سوريا

    رد: من فيض جبران

    مُساهمة من طرف الاسكندر الكبير في الثلاثاء مايو 04, 2010 6:39 pm

    شكرا على الموضوع الجميل ومتل ما بيقول المتل الجار قبل الدار....

    أحمد محمد عربية
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 693
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    البلد : الجمهورية العربية السورية

    أحمد محمد عربية

    مُساهمة من طرف أحمد محمد عربية في الأحد يوليو 04, 2010 3:40 am

    مشكورة أختي الكريمة موضوعك جميل* ننتظر المزيد*

    chams
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 516
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010
    البلد : syria

    رد: من فيض جبران

    مُساهمة من طرف chams في الأربعاء يوليو 07, 2010 5:26 pm

    مشكورة أختي الكريمة موضوعك جميل*ننتظر المزيد*

    عبدوعمار عربية
    المراقب العام

    عدد المساهمات : 1046
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    البلد : السعودية - القصيم - عنيزة - حي الجهيمية - فوق مطعم يامال الشام - الطابق الأول يسار

    رد: من فيض جبران

    مُساهمة من طرف عبدوعمار عربية في الخميس يوليو 08, 2010 2:50 am

    مشكورة أختي الكريمة موضوعك جميل* ننتظر المزيد*

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:01 pm